أرشيف

عمرو دياب: لم أتقاضى أجراً من جمال مبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– بعدما آثر الغياب عن الأضواء في أعقاب ثورة 25 يناير/ كانون الثاني الماضي، نقلت تقارير إعلامية عن المغني المصري عمرو دياب، قوله إنه لم يتقاضى أي مقابل مادي عن قيامه بإحياء حفل زفاف جمال مبارك، نجل الرئيس السابق، حسني مبارك.

وذكرت تلك التقارير، التي أوردها موقع “أخبار مصر” التابع للتلفزيون الرسمي، دون أن يمكن لـCNN بالعربية التأكد من مصداقيتها بصورة مستقلة، أن عمرو دياب قال، لعدد من المقربين منه، إن حفل زفاف جمال مبارك كان الوحيد الذي أحياه في حياته دون أن يحصل على أجر أو مقابل مادي.

وقال دياب، الذي كانت تربطه علاقة صداقة بنجلي الرئيس السابق، علاء وجمال، إنه لم يقم بإحياء أي حفل غنائي مجاناً طوال حياته، ولكن أحد الأصدقاء المقربين من جمال، ويُدعى عمرو طنطاوي، اتصل به وطلب منه إحياء حفل الزفاف الرئاسي، الذي أُقيم في صيف عام 2007.

وأضاف أن طنطاوي أبلغه بأنه سيكون شرف له أن يقوم بإحياء الحفل، الذي يُعتبر بمثابة حدث عائلي خاص جداً، لن يحضره سوى الرئيس مبارك وزوجته وأهالي العروسين والأصدقاء المقربين منهما، وبالطبع لن يتقاضى أجراً، لأن أي نجم يحلم بهذا الشرف.

ونقلت التقارير ذاتها أن المغني، المعروف باسم “الهضبة”، أخبر المقربين منه بأنه كان يفكر في رفض هذا الطلب، خاصةً أنه لم يقدم حفلاً دون أجر، كما أنه شعر ببعض الضيق من عبارة “شرف له أن يحيي الزفاف.”

وأشارت التقارير إلى أن البعض يعتقد أن هذه التصريحات خرجت من عمرو دياب في الوقت الحالي، رغم أنه لم ترد أي إشارة إليها على الموقع الرسمي للمغني المعروف، لكي يبعد عن نفسه الشبهات التي أحاطت به مؤخراً، نتيجة صداقته مع نجلي الرئيس السابق، وحتى لا يخسر قاعدته الجماهيرية.

يُذكر أن دياب، الذي ترددت أنباء بهروبه وأسرته على متن طائرة خاصة إلى خارج مصر أثناء أحداث ثورة يناير/ كانون الثاني الماضي، فاجأ الجمهور المصري بأغنية “مصر قالت”، والتي حيا فيها أرواح الضحايا الذين سقطوا خلال الأحداث، التي أسفرت عن تنحي الرئيس مبارك عن السلطة.

زر الذهاب إلى الأعلى